Tarek mohamed

  • لقد كانت تجربتي معكم محبطة للغاية للأسف واجهت العديد من المشاكل مع الإضافة التي تقدمها

    حيث تتوقف عن العمل باستمرار

    ولا يتم حل المشكلات بسرعة. بالإضافة إلى ذلك

    خدمة العملاء كانت غير ملبية للتوقعات فعندما تواصلت معهم للحصول على دعم أو حتى للاستفسار عن شراء الخدمة، لم أتلقَ ردًا .

    في بعض الأحيان، استغرقت الإجابة يومين أو أكثر، وعند مواجهة مشكلات، لم أتمكن من الحصول على أي توضيح حول المشكلة حتى بعد أن تم حلها. أمل أن تأخذ الشركة هذه الملاحظات بعين الاعتبار لتحسين خدماتها رغم ثقتي بانكم عكس كل التوقعات لسوء الاشخاص المسولين عن الرد للدعم وخصوصا كلمه اولية الرد للي دافع فلوس منا بكلم عشان ادفع فلوس عشان ال 50 رساله مش كفاية يقولك الرقم اهو حول طيب قولي انت متواجد من امتي ل امتي لان واجعت ان الموقع وقف ده غير ولا رد بليل ولا رد بالنهار يعني مش من حقي اعرف مواعيد الدعم غير ان الموقع كاتب الاسعار بالدولار وانا عاوز ادفع بالطريقة المتاحة فودافون كاش المفروض احسب عل بنك اي مهو فودافون كاش من دولار وكنت هدفع عشان يرد عليا لاكن لقيته انسان غير محترم وعاوز يرمي اللوم عليا وخلاص و ماخدش باله ان انا ال ليا حق لما بعت اسئلة كتير ومن ضمنها كام بالمصري تجاهل كل الاسئلة ورد علي سوال الفلوس ويقول الرد للي دافع

  • لقد كانت تجربتي معكم محبطة للغاية للأسف واجهت العديد من المشاكل مع الإضافة التي تقدمها

    حيث تتوقف عن العمل باستمرار

    ولا يتم حل المشكلات بسرعة. بالإضافة إلى ذلك

    خدمة العملاء كانت غير ملبية للتوقعات فعندما تواصلت معهم للحصول على دعم أو حتى للاستفسار عن شراء الخدمة، لم أتلقَ ردًا .

    في بعض الأحيان، استغرقت الإجابة يومين أو أكثر، وعند مواجهة مشكلات، لم أتمكن من الحصول على أي توضيح حول المشكلة حتى بعد أن تم حلها. أمل أن تأخذ الشركة هذه الملاحظات بعين الاعتبار لتحسين خدماتها رغم ثقتي بانكم عكس كل التوقعات لسوء الاشخاص المسولين عن الرد للدعم وخصوصا كلمه اولية الرد للي دافع فلوس منا بكلم عشان ادفع فلوس عشان ال 50 رساله مش كفاية يقولك الرقم اهو حول طيب قولي انت متواجد من امتي ل امتي لان واجعت ان الموقع وقف ده غير ولا رد بليل ولا رد بالنهار يعني مش من حقي اعرف مواعيد الدعم غير ان الموقع كاتب الاسعار بالدولار وانا عاوز ادفع بالطريقة المتاحة فودافون كاش المفروض احسب عل بنك اي مهو فودافون كاش من دولار وكنت هدفع عشان يرج عليا لاكن لقيته انسان غير محترم وعاوز يرمي اللوم عليا وخلاص و ماخدش باله ان انا ال ليا حق لما بعت اسئلة كتير ومن ضمنها كام بالمصري تجاهل كل الاسئلة ورد علي سوال الفلوس ويقول الرد للي دافع

  • لقد كانت تجربتي معكم محبطة للغاية للأسف واجهت العديد من المشاكل مع الإضافة التي تقدمها

    حيث تتوقف عن العمل باستمرار

    ولا يتم حل المشكلات بسرعة. بالإضافة إلى ذلك

    خدمة العملاء كانت غير ملبية للتوقعات فعندما تواصلت معهم للحصول على دعم أو حتى للاستفسار عن شراء الخدمة، لم أتلقَ ردًا .

    في بعض الأحيان، استغرقت الإجابة يومين أو أكثر، وعند مواجهة مشكلات، لم أتمكن من الحصول على أي توضيح حول المشكلة حتى بعد أن تم حلها. مع وجود العديد من البدائل المتاحة، لا أعتقد أن الاعتماد على شركة صغيرة مثل هذه هو الخيار الأفضل. أمل أن تأخذ الشركة هذه الملاحظات بعين الاعتبار لتحسين خدماتها رغم ثقتي بانكم عكس كل التوقعات و سوف تستمرون في الفشل