• ووكومرس
  • مراجعة اضافة اشعارات واتساب لنظام ووكوميرس

Wawp

تمام. شكرًا لك على إتاحة الإضافة والنشر عنها هنا. سأقوم إن شاء الله بتجريبها.

9 أشهر لاحقًا

لقد كانت تجربتي معكم محبطة للغاية للأسف واجهت العديد من المشاكل مع الإضافة التي تقدمها

حيث تتوقف عن العمل باستمرار

ولا يتم حل المشكلات بسرعة. بالإضافة إلى ذلك

خدمة العملاء كانت غير ملبية للتوقعات فعندما تواصلت معهم للحصول على دعم أو حتى للاستفسار عن شراء الخدمة، لم أتلقَ ردًا .

في بعض الأحيان، استغرقت الإجابة يومين أو أكثر، وعند مواجهة مشكلات، لم أتمكن من الحصول على أي توضيح حول المشكلة حتى بعد أن تم حلها. مع وجود العديد من البدائل المتاحة، لا أعتقد أن الاعتماد على شركة صغيرة مثل هذه هو الخيار الأفضل. أمل أن تأخذ الشركة هذه الملاحظات بعين الاعتبار لتحسين خدماتها رغم ثقتي بانكم عكس كل التوقعات و سوف تستمرون في الفشل

    السلام عليكم.

    انا انصح الجميع باستخدام ادوات الدردشة الحية التي تنظم الرسائل على شكل محادثات ثنائية في افضل.

    اما واتساب لدي الكثير من العيوب منها:

    • اذا كان لديك الكثير من العملاء ستتلقى الكثير من الرسائل في مكان واحد، قد يكون بعضها غير مرغوب وبعضها مزعج وبعضها لا بد من الرد عليه، كيف يمكن التحكم في هذا.
    • لا يوجد تحليلات تقريبا، التحليلات مهمة لك من احل تحسين التسويق وحل مشاكلك وكذا الحفاظ على عملائك. تحليل البيانات القديمة ونسب البيع والرد والمحادثات المكتملة وغيرها امر مهم للتحسين المستقبلي.
    • من الصعب وغير عملي مشاركة نفس رقم الواتساب مع فريق الدعم، مما يؤدي الى عدم النظام في الردود، قد تفقد رسائل وقد تنى بدن رد.
    • الواتساب لا يتكامل مع انظمة ادارة العملاء، مما يجعل من الصعف فلترة وتصنيف المحادثات.

    الامر يصبح اصعب كلما زاد حجم عملائك المحتملين او زاد الترافيك في موقعك.

    انا افضل زيتون لأنه متعدد الميزات لخدمة العملاء، يمكنك عمل نماذج التواصل، قاعدة معرفة، دردشة مباشرة مجانا، بحيث يمكنك التحكم في كل هذا من مكان واحد. بالاضافة الى امكامية اضافة فريق دعم واسناد مسؤليات وادوار.

    باسوخدام زيتون، ستتواصل مع كل عميل من مكان واحد، يمكنك فلترة العملاء، وتقسيمهم، او اسنادهم لعضور من فريق الدعم ، وهكذا.

    قد تقول ان عملك لا زال صغيرا، عندما يكبر استخدم اداة مثل زيتون، لكن، حينها ستفقد قائمة عملائك وبياناتهم والمحادثات التي دارت بينك وبينهم.

    الواتساب يصلح كدردشة حية في خالة كنت تبيع عدد محدود من المنتاجات اوخدمة بحيث سيكون الترافيك على موقعك قليل ومن المرجح ان عمل عدد قليل من المبيعات في اليوم.

      عمر إسماعيل أعاد تسمية العنوان إلى مراجعة اضافة اشعارات واتساب لنظام ووكوميرس.
      3 أشهر لاحقًا

      Amhamh

      اطلعت على ملف الإضافة ووجدت أن آخر تحديث كان منذ 3 أسابيع وأود تجربة الإضافة. فهل كانت تجربتك من فترة قريبة أم من فترة بعيدة؟ - فقد جربت الإضافة من سيرفر محلي منذ قليل ووجدتها تعمل بشكل جيد.

        12 أيام لاحقًا

        تجربتي مع اضافة في اول الجيدة وفيما بعد كان هناك تاخير في حل مشكلات والاضافه مفيدة اذا اصلحت كل اخطاء ووفرت دعم فني جيد .
        الرقمين السابقين للدعم الفني اصبحا غير متوفرين .
        يحدث ايضا مشاكل كل فتره وبعضها يرجع للعمل وبعضها لا .

          22 أيام لاحقًا
          • مصطفى بنقطيب
            وعليكم السلام ورحمة الله
            شكرا لك علي طرحك الرائع للإختلافات بين منصتنا ومنصة اخري
            ولكن نود ان نؤكد مبدئياً ان فكرة الإضافة هي بديل اشعارات افضل لرسائل ال Sms المكلفة ورسائل البريد وعادة لا يستخدم جميع الاشخاص البريد الإلكتروني بشكل منتظم كما اننا نعمل بالفعل علي توفير احصائيات ستتوفر جزء منها في الإصدار القادم مباشرة لضمان فاعلية اعلي.



            ايضا بالنسبة للرد علي العميل فنحن بالفعل كنا نوفر ميزة الرد التلقائي وميزة الشات بوت ولكن بسبب هذة الميزات تعرض عميلين لحظر مؤقت وبناء عليه قررنا ايقاف الميزة لحين تقديمها بشكل اكثر اماناً ولضمان امان الارقام لجميع المستخدمين


            كما اننا منذ اول يوم لضمان خصوصية عملائنا جعلنا سجل الرسائل في مواقعهم فقط حتي لا يحصل نظامنا علي اي بيانات خاصة بالعميل ولكن توفير نافذة للرد من فريق داخل المنصة امر ليس صعب برمجيا ويمكننا العمل عليه إذا قام عملائنا في مرحلة لاحقة بالتصويت علي إضافة الميزة الي منصتنا

          Muslim Mawia مرحبا بك، نعمل بالفعل علي إصدار جديد كلياً بتخزين افضل للبيانات وطريقة افضل للتعامل معها

          صلاح سلامة مرحبا بك، يمكنك اختبار الاضافة مجانا علي موقعك بشكل مجاني مدي الحياة حيث تحصل حاليا علي حد ارسال 120 رسالة تجدد شهرياً

          Tarek mohamed
          اهلا بك،
          نود ان نؤكد اننا حتي هذة اللحظة نقدم جميع الخدمات بشكل مجاني 100% وان الترقية تكون فقط مقابل حد إستخدام اعلي للإرسال وبالتالي نستطيع ان نؤكد انه لا يمكن لعميل ان يدفع الا بعد انتفاء صفة الجهالة عن الخدمة والمنتج
          كما اننا لم نشر في اي من باقات التسعير او اي مكان علي الموقع اننا نقدم ميزة الدعم عبر واتساب او اي وسيلة اخري وتوفيرنا لهذة الارقام الغرض منه فهم المشاكل وطلبات العملاء لإصدارها في تحديثات جديدة في كل مرة وهذا واضح في سجل التحديثات الخاص بالإضافة، كما اننا سنصدر تحديث كبير قريبا.

            Wawp انا دافع مبلغ في زياده حد الارسال ولم اجد مكان واضح لتلقي الفني حتي اتواصب معكم عندما كانت هناك مشاكل في الاضافة

            كما ذكرت ايضا الاضافه مميزة وكانت مختصره وسهلة استخدام جدا وساهمت في عملي .

            14 أيام لاحقًا

            السلام عليكم
            هل يمكنني استخدام API خاص بكم باشتراك سنوي

            هذا الAPI يمكنني بارسال رسايل نصية لارقام ارسلها له مع الرساله الخاصه بكل رقم؟

            ملحوظه اريد استخدامه موقع خاص بي وليس وردبريس