السلام عليكم

كنت قد اشترك ف موقع اشعارات يقدم خدمة ارسال رسائل تلقائية على واتس اب هذا هو رابط الموقع [سجل الدخول لترى الرابط] قمت بربطه بالبلوجن [سجل الدخول لترى الرابط] بحيث يقوم بارسال حالات الطلبات للعملاء تلقائيا على واتس اب وكان دعم موقع الاشعارات قد اعطانى هذه الاكواد ولكن لم يعد الدعم يقوم بالرد على

1- ملف class-woo-ishaarat-wa.php

<?php

/**

*

* @link [سجل الدخول لترى الرابط]

* @since 1.0.0

* @file class-woo-ishaarat-wa.php

* @package Woo_Ishaarat

* @subpackage Woo_Ishaarat/inc

* @author Mageserv LTD. [سجل الدخول لترى الرابط]

*/

if( !class_exists("Ishaarat_WA")){

class Ishaarat_WA {

تسجيل الدخول لعرض الكود

}

}

2 - اضافة هذا الكود فى ملف functions.php

require ABSPATH . WPINC . '/class-woo-ishaarat-wa.php';

$ishaarat_auth_key = "ViXyC7SGqt0biCv1xELzCzpTu2wuBdn0cRX3wyCibTFx6TLLd5";

$ishaarat_app_key = "d699ed56-5049-4815-9af0-f623a4e6912f";

$custom_field = "رقم العميل";

$ishaaratSender = new Ishaarat_WA($ishaarat_auth_key, $ishaarat_app_key);

add_action( 'ewd_otp_insert_customer_order', 'ishaarat_send_wa_user_order_created_notification' );

add_action( 'ewd_otp_status_updated', 'ishaarat_send_wa_user_order_created_notification', 10, 2 );

if(!function_exists('convert_numbers_to_english')){

تسجيل الدخول لعرض الكود

}

function ishaarat_send_wa_user_order_created_notification($order, $old_status = null)

{

تسجيل الدخول لعرض الكود

}

كان الامر يعمل بشكل طبيعى ولكن بعد ذلك توقف عن العمل هل هناك شى فى الاكواد ناقصة او هل يوجد موقع او بلوجن يمكننى ربطه بالبلوجن

    طالما الخدمة كانت تعمل ثم توقفت
    فلا بد أن الموقع المستخدم قد أوقفها لسبب ما

    كما أنهم لا يردون على الدعم حسب ما ذكرت صديقي
    وهذا يؤكد الموضوع.

    ahmed adel

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

    هل قمت بتحديث القالب، ثم توقف الموقع عن العمل، أم أنك لم تقم بأي إجراء، وتوقف الموقع بشكل تلقائي؟

      علي ملص

      لم اقم بتحديث القالب ولكن الخدمة توقفت وانا اتحدث مع الدعم

      والدعم نفسه يجد ان الاكواد سليمة ولا توجد مشكلة

        ahmed adel

        لا أرى مشكلة في الأكواد، ولذلك ربما تكون المشكلة من الخدمة التي تستخدمها (إشعارات). جرب الأكواد على موقع وآخر، فإذا عملت فإن المشكلة في موقعك، وإذا لم تعمل فهذا يعني أنها من الخدمة، لكن يجب التأكد أولًا من أن استخدام الكود في أكثر من موقع مسموح من خلال فريق دعم العملاء للخدمة.

          4 أيام لاحقًا

          علي ملص لم يعمل اخى الكريم من الواضح ان المشكلة لديهم اليس هناك موقع يقدم نفس الخدمة

          لان المبرمجين يطلبون مبلغ كبير لتنفيذ ذلك وانا مشروع صغير ليس هناك حل موقع كهذا لقد لاحظت ف الاكواد المرسلة من موقع الاشعارات انهم يستخدمون Twilio فى الاكواد

            ahmed adel

            يمكنك القيام بهذا الأمر بواسطة خدمة Cloud API، بداية الأمر تحتاج إلى تحويل حسابك على واتساب إلى حساب واتساب أعمال ثم ربط الحساب مع منصة Meta Developers والحصول على بيانات الربط API.

            بعد ذلك يمكنك الاعتماد على إضافة Cloud API متخصصة بالاشعارات على سبيل المثال Message Notifications Using Cloud API وتقوم بتخصيص خصائص الإشعارات المطلوبة.

            والحل الأخر هو الاعتماد على الإضافات المتخصصة لارسال اشعارات الواتس أب ويوجد العديد من الخيارات على سبيل المثال [سجل الدخول لترى الرابط] ولكن كافة تلك الخيارات تكون على المستوى المدفوع.

            تحياتي ،،،

            2 أشهر لاحقًا

            السلام عليكم

            للاعضاء الذين لديهم مشاكل في ارسال رسائل البريد الإلكتروني لإشعار عملائهم، او يتوجب عليهم دفع المزيد من الاموال للحصول علي مزود SMS

            هل تعلم ان افضل طريقة لإرسال الإشعارات الي عملائك تتم بواسطة واتساب، لماذا؟

            • يتم ارسال الرسالة بشكل فوري

            • يتعرض المستخدم لإسم نشاطك اكثر من مرة وبالتالي يتذكر نشاطك التجاري بسهولة

            • تقوم بتخفيض الضغط علي المبيعات والدعم الفني لمعرفة حالة الطلب الحالية

            • مما يؤدي الي زيادة المبيعات بالنهاية بشكل ملحوظ وفعال

            الخدمة مجانية مدي الحياة والاضافة متوفرة بدليل اضافات ووردبريس، ويمكنك الإشتراك في اي من الباقات اذا كانت فعالة معك للحصول علي المزيد من الارقام وحجم الرسائل المرسلة

            كما يمكنك الحصول علي خصم 90% لتصبح سعر الباقة 1$ فقط شهريا لباقة 50الف رسالة شهريا وامكانية ربط حتي 3 ارقام

            من مميزات الخدمة بشكل عام

            • امكانية الدمج بموقع ووردبريس/ووكوميرس

            • امكانية ارسال رسائل جماعية لقوائم العملاء

            • امكانية انشاء رد تلقائي

            • يتوفر الان ميزة توليد محتوي الرسائل بالمنصة عبر chatgpt

            • والمزيد من الخصائص الهامة

            رابط الاضافة في الدليل

            [سجل الدخول لترى الرابط]

            مميزات الاضافة

            [سجل الدخول لترى الرابط]

            9 أشهر لاحقًا

            لقد كانت تجربتي معكم محبطة للغاية للأسف واجهت العديد من المشاكل مع الإضافة التي تقدمها

            حيث تتوقف عن العمل باستمرار

            ولا يتم حل المشكلات بسرعة. بالإضافة إلى ذلك

            خدمة العملاء كانت غير ملبية للتوقعات فعندما تواصلت معهم للحصول على دعم أو حتى للاستفسار عن شراء الخدمة، لم أتلقَ ردًا .

            في بعض الأحيان، استغرقت الإجابة يومين أو أكثر، وعند مواجهة مشكلات، لم أتمكن من الحصول على أي توضيح حول المشكلة حتى بعد أن تم حلها. أمل أن تأخذ الشركة هذه الملاحظات بعين الاعتبار لتحسين خدماتها رغم ثقتي بانكم عكس كل التوقعات لسوء الاشخاص المسولين عن الرد للدعم وخصوصا كلمه اولية الرد للي دافع فلوس منا بكلم عشان ادفع فلوس عشان ال 50 رساله مش كفاية يقولك الرقم اهو حول طيب قولي انت متواجد من امتي ل امتي لان واجعت ان الموقع وقف ده غير ولا رد بليل ولا رد بالنهار يعني مش من حقي اعرف مواعيد الدعم غير ان الموقع كاتب الاسعار بالدولار وانا عاوز ادفع بالطريقة المتاحة فودافون كاش المفروض احسب عل بنك اي مهو فودافون كاش من دولار وكنت هدفع عشان يرد عليا لاكن لقيته انسان غير محترم وعاوز يرمي اللوم عليا وخلاص و ماخدش باله ان انا ال ليا حق لما بعت اسئلة كتير ومن ضمنها كام بالمصري تجاهل كل الاسئلة ورد علي سوال الفلوس ويقول الرد للي دافع