Mohammed7x
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
إضافة إلى ما تفضل به الأخ مصطفى، هناك بعض الأمور الأخرى التي عليك معالجتها:
- مراجعات المنتجات: لاحظت أنك تضيف مراجعات افتراضية للمنتجات وهي غير حقيقية وتبدو فعلًا غير حقيقية، إذ يمكن بسهولة للعميل تمييز ذلك. يجب أن تزيل هذه المراجعات. يمكنك أن تضع بدلًا منها حاليًا شهادات عملاء حقيقية في الصفحة الرئيسية. حتى وإن كانت شهادة العميل وصلتك على شكل رسالة، تستطيع تنسيقها بشكل مناسب، ووضعها في قسم لشهادات العملاء.
- تكرار about في القائمة: بند about موجود مرتين في قائمة الموقع، عليك إزالة واحد، بالإضافة إلى تخصيص البنود الأخرى للمسجلين كما ذكر مصطفى.
- تأكد من خلو الصفحة الرئيسية والصفحات الأخرى من الأخطاء الإملائية خاصة في العناوين، فهذا يعطي انطباعًا بأن المتجر غير احترافي.
- في صفحة about us، يمكنك أن تذكر المزيد من المعلومات عن المتجر، فهي تقريبًا خالية من المعلومات المفيدة.
- بالنسبة للفوتر، فإن تصميمه يحتاج إلى التحسين، ركز على تسهيل تجربة التنقل في المتجر عبر استخدامه، وأضف فيه وصفًا مختصرًا للمتجر تحت الاسم.
- إذا لم تكن أيقونات وسائل التواصل الاجتماعي تذهب بالزائر فعليًا إلى صفحات خاصة بالمتجر على مواقع التواصل، فلا حاجة لإضافتها. يمكنك أن تزيل الأيقونات الموجودة حاليًا أو تجعلها تؤدي إلى صفحات متجرك على وسائل التواصل فعلًا.
- زر Shop Now الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية صغير نسبيًا، وأعتقد من الأفضل جعله أكبر قليلًا.
وأيضًا، حاول أن تسلك رحلة العميل في متجرك من البداية إلى النهاية، وسجل كل ما ترى أنه يجعل تجربة التسوق والشراء غير جيدة، وعالجه.