عند ادخال حسابه للمتجر لما يستطيع دخول علما انه موجود سابقا واشترى من المتجر
هل واجهتكم هذه رسالة من قبل؟
وكيف يمكنني تغير اللغة للعربي لهذه الرسالة
عند ادخال حسابه للمتجر لما يستطيع دخول علما انه موجود سابقا واشترى من المتجر
هل واجهتكم هذه رسالة من قبل؟
وكيف يمكنني تغير اللغة للعربي لهذه الرسالة
أخي المشكلة ليست في حساب العميل، بل في حساب سترايب الخاص بصاحب المتجر، فإما أن يكون غير مفعل أو تحت المراجعة أو أنه ينتهك شروط خدمة سترايب.
راجع حساب سترايب الخاص بك، فإذا طلب منك تنفيذ أي إجراءات قم بتنفيذها، وإذا لم يكن هناك إجراءات مطلوب تنفيذها، تواصل مع دعم سترايب.
بالنسبة لتعريبها، فأعتقد إما أنها تتبع لغة المتجر أو لغة حسابك في سترايب أو لا يمكن تعريبها.
علي ملص
شكرا علي رح راجع الامر
العفو محمد.