Ahmed Maher
إذا كانت المشكلة تظهر على جميع الأجهزة، فالسبب هو أن المتصفح غير قادر على فتح أحد ملفات الصفحة الذي يرسله الخادم. السبب الدقيق لهذه المشكلة غير معروف تمامًا، لكنه غالبًا متعلق بتعيين الخادم نوعَ ملفات لذاكرة التخزين المؤقت لملف html المضغوط بتقنية Gzip إلى نوع لا يمكن التعامل معه بواسطة المتصفح.
ترتبط هذه المشكلة بملف htaccess حيث يكون هناك تعارض مع إحدى القواعد المكتوبة فيه، ويمكن حلها (في معظم الأحيان) عبر إزالة جميع قواعد ملف htaccess عبر تنصيب وتفعيل إضافة [سجل الدخول لترى الرابط] على موقعك (لن يؤثر ذلك على عمل إضافة WP Rocket).
الجدير بالذكر أنه يجب أن [سجل الدخول لترى الرابط] قبل تنصيب الإضافة عليه، وذلك حتى تتمكن من استعادته في حال حدثت أي مشكلة، وإذا لم تكن تعرف كيفية تنصيب وتفعيل الإضافة التي أشرت إليها أعلاه، فالطريقة مشروحة بشكل مفصل في مقالة ([سجل الدخول لترى الرابط]).