جارة الإلكترونية التوجهات الحديثة
[سجل الدخول لترى الرابط]
بالحديث عن التجارة الإلكترونية والتوجهات الجديدة للشركات، نجد أنه خلال ازمة كورونا والقيود مع القيود التي تم فرضها على الشركات ، بالإضافة إلى التوصيات الخاصة بالتباعد الاجتماعي، بسبب حالة الطوارئ الصحية الناجمة عن وباء Covid-19، كان على العديد من الشركات اعتماد استراتيجية البيع والشراء عبر الإنترنت. بشكل عام ، نمت التجارة الإلكترونية الوطنية بين 65 ٪ و 85 ٪ ، وفقًا للمعلم أوسكار خيسوس زونيغا رويز ، وهو أكاديمي من قسم التجارة الإلكترونية في مركز علوم الأعمال ، والذي أكد أيضًا على طريقة التجارة هذه بالإضافة إلى سيكون تسليم النماذج هو الوضع الطبيعي الجديد للشركات.
المتاجر الإلكترونية والتوجهات الحديثة
في السابق ، كان تنفيذ متجر على الإنترنت يمثل استراتيجية؛ ومع ذلك، فقد أصبح الآن ضرورة ومتطلبًا لأي عمل تجاري أو مشروع جديد. "يجب أن نفهم أن هذا لن يكون وباءً واحدًا ، وإذا حدث موقف مماثل مرة أخرى ، فلا يمكن التوقف عن البيع والتسويق ، وبالتالي فإن تلك الشركات التي لم تنغمس بعد في التجارة الإلكترونية قد تتعرض لخطر الاختفاء ،" قال الأكاديمي.
بالإضافة إلى ما سبق ، أضاف أنه يجب على الشركات أيضًا تكييف طرق الدفع المختلفة لتنويع أسواقها وزيادة متوسط شراء المستخدم من خلال تقديم عروض ترويجية مثل الأشهر بدون فوائد ؛ وإذا كانت الشركات لديها بالفعل مدفوعات عن طريق البطاقة أو التحويل المصرفي ، فيجب عليها أيضًا اختيار الدفع النقدي لأنه ، جنبًا إلى جنب مع التجارة الإلكترونية ، نما التدفق النقدي في المكسيك أيضًا.
وفقًا لجمعية المبيعات المكسيكية عبر الإنترنت ، أثناء الوباء ، تم تحديد أن "البقاء في المنزل" و "تجنب الحشود" كانا أقوى سببين للشراء عبر الإنترنت ، تليها "العروض الترويجية والخصومات الموجودة على الإنترنت" و "تلقي المشتريات على الإنترنت". الصفحة الرئيسية'. في مواجهة سيناريو الطوارئ هذا ، سوف يعتاد الناس على الشراء بهذه الطريقة ، حيث تم أيضًا تمديد فترة التوصيل للمنازل الطارئة والنقر والاستلام ، أي التقاط المنتجات في نقطة استراتيجية.
بالإضافة إلى ذلك ، علق أن العديد من الشركات عززت بشكل إبداعي مبيعاتها عبر الإنترنت ، من خلال تنفيذ العروض الترويجية والتسليم إلى المنازل ؛ على سبيل المثال ، هناك دور سينما عرضت منتجاتها للوجبات الخفيفة للبيع للحفاظ على الدخل الذي يكمل خدمات البث . من ناحية أخرى ، تستخدم السياحة ، وهي أحد القطاعات الأكثر تضررًا من الوباء ، التجارة الإلكترونية لعدة سنوات ، متجنبة أو تغيير صورة الوسيط.
الاستثمار في التجارة الإلكترونية
أكد الأكاديمي scar Jesús Zúñiga Ruiz على الحاجة إلى الاستثمار في هذا النوع من التجارة الإلكترونية ، حيث توجد شركات تحتكر بعض القطاعات. قد يختفي الوسطاء لأن المصانع ستكون قادرة على البيع مباشرة. تتيح لهم القدرة على التكيف جعل التجارة الإلكترونية استراتيجيتهم الرئيسية لزيادة المبيعات.
بهذا المعنى ، من المهم تسليط الضوء على درجة التجارة الإلكترونية ، حيث يتم تدريب المهنيين بالمعرفة والمهارات للمساهمة في الشركات لتسويق سلعهم وخدماتهم عبر الإنترنت ، باستخدام جميع الأدوات المتاحة واستراتيجيات التوليد. فقط للحصول على الزيارات أو الإعجابات ، ولكن لتحسين الأرباح.
كيفية اتخاذ الخطوة نحو التجارة الإلكترونية
تطوير متجر إلكتروني جيد وصورة مناسبة . يجب على كل شركة إدارة متجر افتراضي يحتوي على نظام أساسي ودود وسهل الاستخدام يقدم شهادات أمان ، ويتيح مساحات للتعليقات أو المراجعات ، لأن معظم المستخدمين يراجعون هذا الجانب قبل الشراء ؛ إلى جانب أن صورة متجرك جيدة.
ضمان جودة منتجاتها و / أو خدماتها . يعد تقديم الجودة أمرًا بالغ الأهمية لإرضاء العملاء مع ضمان نمو المبيعات في المستقبل والدعاية المباشرة مع تعليقات المستخدمين.
استراتيجية تحديد المواقع الرقمية . يجب أن يجدوا طريقة للظهور في نتائج البحث الأولى على Google أو Yahoo أو Google Play ، في حالة تطبيقات الهاتف المحمول أو Facebook أو الشبكات الاجتماعية الأخرى.
إنشاء محتوى قيم للمستخدم النهائي . قم بإنشاء محتوى جذاب يربط المستخدم ، بحيث يبحث عن الأعمال التجارية ويتعامل معها ، بناءً على المحتوى الموجود على المدونات أو مقاطع الفيديو أو الشبكات الاجتماعية.
حملات إعلانية جذابة . أنشئ حملات مُحسَّنة جيدًا استنادًا إلى المتجر عبر الإنترنت ، مما يسمح بإطلاق حملات تجديد النشاط التسويقي ، لإنهاء عملية شراء أولئك الذين كانوا مهتمين بالحملة الأولى