ahmed adel
تمام أخي يمكن بالفعل القيام بهذا الأمر على ووكومرس، بداية الأمر تحتاج إلى تحويل حسابك على واتساب إلى حساب واتساب أعمال ثم ربط الحساب مع منصة Meta Developers والحصول على بيانات الربط API.
الخطوة التالية هو الاعتماد على إضافة [سجل الدخول لترى الرابط] وهي الإضافة الوحيدة التي توفر إمكانية إرسال اشعارات المتجر الأإلكتروني إلى بواسطة خدمات API والتي يقع خيار واتساب ضمنهم.
بعد تنصيب الإضافة على متجرك الإلكتروني قم باختيار خيار الربط بواسطة واتساب أعمال ثم تقوم بوضع بيانات API الخاصة بحسابك وتوثيق تلك البيانات بواسطة رسالة اختبارية ثم تقوم بتحديد صيغة الرسالة المطلوبة مع كل حالة مختلفة على متجرك الإلكتروني على سبيل المثال إتمام الطلب أو إلغاء الطلب وغير ذلك.
والجدير بالذكر أنك يجب أن تقوم بجعل خانة الهاتف إجبارية الإدخال في صفحة إتمام الطلب، حيث إذا قام العميل بإتمام الطلب بدون رقم الهاتف لن تعمل الإضافة بالتأكيد.
وتقدم لك تلك الإضافة خيار مجاني بقيد 50 رسالة كحد أقصى كل 24 ساعة فإذا كان كافي لك يمكنك الاعتماد على الخيار المجاني أما إذا كان غير كافي فقم بشراء الباقة المناسبة لك بحد الرسائل المطلوب.