أظن أنك تقصد إضافة الزر للتواصل صحيح؟ممكن تكون تجربة التواصل على واتساب أسهل للمستخدم ولكن تجربة بالنسبة للبيزنيس قد يكون فيس بوك أفضل من ناحية تخصيص المحادثات وتعيين فريق العمل وربط الموقع بصفحة الفيس بوك وهكذا، وتجربة اللايف شات بالنسبة لفيس بوك ليست سيئة.
لكن بشكل شخصي أفضّل أن يكون جميع عناصر التواصلات تدار من داخل بيئة العمل سواءا من داخل برمجة الموقع نفسه أو الاعتماد على خدمات خارجية تقلل العبء التقني عليك، ولا يتم الاعتماد بشكل أساسي على فيس بوك أو واتساب أو هكذا.
جرّب [سجل الدخول لترى الرابط] فهي حل مثالي للتواصل مع العملاء، فبجانب الدردشة الحية تستطيع توفير قاعدة معرفة ومركز مساعدة لتقديم خدمة دعم فني لأوليات الأمور سواءًا من المحادثات أو البريد الإلكتروني واستقبال جميع الرسائل في مكان واحد والحصول على تقارير لذلك.
هذه لقطة شاشة من داخل حسابي على زيتون وكيف ترى أن يتم استقبال الرسائل التي جاءت من خلال البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية وإدارتها في مكان واحد سواءا من خلالك أو من ممثلي خدمة العملاء، وقد شرحت في موضوع سابق لي [سجل الدخول لترى الرابط]