تمام أخي بناءًا على طلبك فإن [سجل الدخول لترى الرابط] هي الحل المثالي لك، فبجانب الدردشة الحية تستطيع توفير قاعدة معرفة ومركز مساعدة لتقديم خدمة دعم فني لأوليات الأمور سواءًا من المحادثات أو البريد الإلكتروني واستقبال جميع الرسائل في مكان واحد والحصول على تقارير لذلك.
هذه لقطة شاشة من داخل حسابي على زيتون وكيف ترى أن يتم استقبال الرسائل التي جاءت من خلال البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية وإدارتها في مكان واحد سواءا من خلالك أو من ممثلي خدمة العملاء
في [سجل الدخول لترى الرابط]
وبالتالي فبحسب ما فهمته منك لتلبية احتياجك أن أولياء الأمور سيقومون بالتواصل معك عن طريق نموذج التواصل أو الإيميل أو اللايف شات (بحسب الوسيلة المناسبة لك في موقعك) ثم ستقوم بربط هذه الوسائل للتواصل ببرنامج زيتون ثم من خلال برنامج زيتون تستطيع الرد على أولياء الأمور من قِبلك أو قبل موظف الدعم الفني المناسب والمتابعة مع العميل من خلال تلك الوسيلة الخاصة بالتواصل معه حتى يتم حل مشكلته وإنهاء التذكرة الخاصة به.
وكذلك فإنك تحصل على تقارير خاصة بالدعم الفني، ويمكنك توفير قاعدة معرفة خاصة بأولوياء الأمور بها شرح للأمور الشائعة والأسئلة الأكثر تكرارًا.
الموقع لديه خطة مجانية يمكن أن تبدأ بها
أتمنى أن أكون فهمت سؤالك وشرحت لك الحل بشكل مناسب؟