[سجل الدخول لترى الرابط] .. ما هو التسويق الإلكتروني والتقليدي وما هو الأفضل لعملك؟
بدأت المعركة بين التسويق التقليدي والتسويق الرقمي في أوائل التسعينيات وما زالت تتصاعد حتى يومنا هذا. إذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا ، فأنت بلا شك تواجه معضلة تحديد نوع التسويق الذي ستستخدمه فيه وما إذا كان من الممكن الجمع بين التسويق التقليدي والتسويق الرقمي. لذلك ، ستزودك هذه المقالة ببعض المعرفة الأساسية اللازمة لتكون قادرًا على تكوين رؤية ، واتخاذ قرار ، ثم البدء في تحقيق دخل ونتائج حقيقية ، سواء كنت قد اتخذت القرار بالفعل أم لا ، وحتى إذا كنت قد بدأت بالفعل الأعمال التجارية الخاصة أم لا.
أول استراتيجية تسويق تم استخدامها على الإطلاق هي التسويق التقليدي. يتم تضمين معظم الإعلانات والإعلانات التجارية التي نسمعها على مدار اليوم ونراها خارج الإنترنت. تصف إحدى هذه الفئات بشكل أفضل غالبية تقنيات التسويق التقليدية:
المطبوعات (الصحف والمجلات واللوحات الإعلانية وغيرها).
البث التلفزيوني والإذاعي.
استخدام الهاتف للتواصل مع المستهلكين أو الاتصال بهم من أجل الترويج للسلع أو الخدمات.
(بطاقات بريدية وكتيبات ونشرات) بريد مباشر. . إلخ) ، والتي تتم طباعتها وإرسالها بالبريد.
ومع ذلك ، يمكن إرجاع ظهور التكنولوجيا وثورة الإنترنت إلى التسويق الرقمي. من أجل وصول الشركات إلى جمهورها المستهدف ، والتواصل مع العملاء المحتملين ، وزيادة عدد العملاء الذين يحتفظون بهم ، يتضمن التسويق عبر الإنترنت الترويج لأي سلعة أو خدمة من خلال مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية على شبكة الويب العالمية.
الأدوات والمنصات الرقمية مثل: تستخدم [سجل الدخول لترى الرابط].
الأمثل لمحركات البحث.
التسويق بالمحتوى.
إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي.
تكلفة النقرة.
الإعلانات الواردة.
التسويق عبر الشركات التابعة.
الإعلان عبر البريد الإلكتروني.
والقادم يدلنا على ان التسويق الإلكتروني هو الأفضل لعصرنا ولذا فاختر [سجل الدخول لترى الرابط]