يبحث أصحاب الأعمال والخدمات باستمرار عن استراتيجيات جديدة لزيادة الربح والبحث عن عملاء جدد، بعد تصميم موقع لعرض خدماتك أو منتجاتك من المهم معرفة أن تجربة المستهلك هي المفتاح لتحقيق هذا الهدف، وتحسين تجربة المستهلك يكون بدمج التفاعل بين العميل والعلامة التجارية التجربة وجعل هذا التفاعل سهل وبسيط في المواقع الإلكترونية التي يعرض فيها أصحاب العمل خدماتهم، وأكثر أمر يخدم هذا التفاعل هي محادثة عبر الواتساب بضغطة زر سريع
إضافة زر الواتساب إلى موقع الإلكتروني يعتبر من أهم الطرق التسويقية التي تقوي العلاقة بين العميل وصاحب الخدمة.
حاليًا ، لدى التطبيق أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم. مما لا شك فيه أن هذا خيار يجب اعتباره أفضل قناة اتصال للشركات وأصحاب العمل الذين يسوقون خدماتهم عبر الإنترنت.
مميزات إضافة زر الواتساب إلى موقع الإلكتروني
سرعة الرد على عملائك: بعد تعرفهم على موقعك وخدماتك ربما تكون لديهم أسئلة عن طرق التوصيل أو طرق الدفع إذا لم يتعاملوا من قبل على الأنترنت أو أي أسئلة أخرى زر الواتساب يوفر لهم إجابة وبالتالي يمكن أن يتحولوا إلى زبائن مباشرة بعد معرفة الجواب.
يمكنك جمع الأسئلة المتكررة لتحسين موقع وإضافة الأمور الغير واضحة.
تقديم معلومات اضافية وشرح تفصيلي غير موجود أو لا يمكنك اضافته إلى موقعك حتى لا يكون هناك تكديس للمعلومات.
تحويل العميل المحتمل إلى زبون بطريقة بعد أن يثقك فيك فقط من خلال التواصل والتحدث معك.
خطوات اضافة زر الواتساب في الووردبرس
في لوحة التحكم تضغط على plugins وفي خانة البحث اكتب Call Now Button
بعدها تضغط install now ثم activate
تظهر لك الإضافة في لوحة التحكم تضغط عليها بعد أن تفتح تضغط على enable وتدخل رقم الواتساب الذي تستعمله لعملك و اذا كنت تريد أن تكون هناك رسالة بجانب زر الواتساب في موقعك تضيف call us أو إتصل الآن أو تتركها فارغة.
في الزر الثاني لإضافة تعديلات على مظهر ومكان الزر
بعدها تقوم بالضغط على save.
وأنتم ما هي طرق التواصل التي تفضل تواجدها في المواقع الإلكترونية؟ وهل هناك إضافات أخرى تحب أن تحدثنا عنها؟