عزيزي صاحب موقع الووردبريس، إذا كنت تعاني من خطأ “Failed To Load Resource”، فإليك الحل:
استبدل المورد المفقود
أولاً، لنبدأ بالحل الأكثر شيوعًا. تأكد من أن المورد الفاشل موجود بالفعل.
إذا كان المورد المفقود عبارة عن صورة في إحدى منشورات المدونة أو الصفحة، فحاول البحث عنها في مكتبة الوسائط.
إذا كان بإمكانك رؤيته في مكتبة الوسائط، فحاول إضافته مرة أخرى عن طريق تحرير المنشور أو الصفحة. إذا لم تتمكن من رؤية الملف في مكتبة الوسائط، فحاول تحميله مرة أخرى.
استبدال ملفات السمات أو البرنامج المساعد
إذا كان المورد الفاشل عبارة عن مكون إضافي لبرنامج WordPress أو ملف سمة، فإن أسهل طريقة لاستبداله هي إعادة تثبيت المكون الإضافي أو القالب.
أولاً، تحتاج إلى إلغاء تنشيط سمة WordPress الحالية الخاصة بك. يمكنك القيام بذلك عن طريق زيارة المظهر » صفحة السمات.
إذا كان لديك سمة أخرى مثبتة على موقع الويب الخاص بك ، فيمكنك المضي قدمًا وتفعيلها. سيؤدي هذا إلى إلغاء تنشيط المظهر الحالي الخاص بك. إذا لم يكن لديك أي سمة أخرى مثبتة، فأنت بحاجة إلى تثبيت سمة افتراضية.
بمجرد تنشيط السمة الأخرى، يمكنك زيارة موقع الويب الخاص بك لمعرفة حل الخطأ.
السبب الأكثر شيوعًا الذي يتسبب في فشل خطأ المورد هو إعدادات عنوان URL غير الصحيحة لـ WordPress.
ما عليك سوى التوجه إلى الإعدادات » الصفحة العامة وابحث عن خيارات عنوان WordPress وعنوان الموقع.
تحتاج إلى التأكد من صحة كلا عنوان URL. يجب أن يكون لديك نفس عناوين URL لكلا الخيارين.
ضع في اعتبارك أن WordPress يتعامل مع عناوين URL التي تحتوي على www وغير www كعنوانين مختلفين. إذا قمت بتمكين SSL على موقع الويب الخاص بك ، فيجب أن تبدأ عناوين URL الخاصة بك بـ https بدلاً من http.
لا تنس النقر على زر حفظ التغييرات لتخزين إعداداتك.
يمكنك الآن زيارة موقع الويب الخاص بك لمعرفة ما إذا كان قد تم حل الخطأ.
هل تعرفون المزيد من الحلول للتخلص من الأزمة؟