مشاركة رائعة بردود رائعة يا شباب، إذ أن وجود ميزة الدعم الفني في الموقع تعتبر ميزة تنافسية كبيرة؛ فذلك يعود على الزائر بمزيد من الثقة والطمأنية إذا واجهت بعض المشكلات خلال موقع الووردبريس الخاص بك. وأنا أحب أن أضيف إضافتين من الإضافات الرائعة التي يمكن الاعتماد عليها في هذا الشأن:
هي حالة مثيرة للاهتمام ولم أصدق تمامًا أنهم كانوا يقومون بهذا النوع من نماذج الأعمال في البداية.
الإضافة مجانية، وهذا الشيء محفز جدًا ومثير للاهتمام واتخاذ القرار ولو بالتجربة.
إن الطريقة التي يكسبون بها أموالهم هي من خلال خدمة تتيح لك توظيف وكلاء دردشة مقابل دولار واحد في الساعة.
تبدو الإضافة نفسها أنيقة جدًا وتدعم تطبيقات Windows و Mac و iPhone و Android .
هي إضافة بسيطة للغاية لكل من العميل ومدير الموقع، ومن الواضح جدًا أنهم صمموها بهذه الطريقة عن قصد بحيث تحمل عنك الهم أثناء استخدامها. إن الأمر برمته هو "توصيلك بالعميل المناسب ، في المكان المناسب ، في الوقت المناسب"، وهو شيء يثير الإعجاب.
الأسعار معقولة جدًا وستحصل على مكافأة مقابل الاشتراك معهم لفترات أطول من الوقت. بشكل عام، هي أداة احترافية للغاية ستساعدك على تنمية عملك، وتحقيق الهدف منها في أحسن صورة.
**
هل تعتقدون أن هناك المزيد من الإضافات الرائعة لخاصية الدعم الفني الحي؟
**