6- Mobile Leaderboard (320×50)
ليدربورد للجوال نصف ارتفاع إعلان بانر كبير للجوال، فهو أقل فاعلية إلى حد ما ولكنه أيضًا أقل تدخلاً ويقدم تجربة إعلانية أفضل على الأجهزة المحمولة الصغيرة.تحظى إعلانات الجوال بشعبية بين المعلنين مما يعني أنها تحصل على مخزون إعلاني كبير. يمكن أيضاََ أن تعمل بشكل جيد مع حركة مرور هاتفك المحمول.
7- Wide Skyscraper (160×600)
سكاي سكريبر العريضة عبارة عن إعلان بانر عمودي مصمم خصيصًا للأشرطة الجانبية الضيقة. وهي تدعم كل من أشكال الإعلانات المصورة والنصية وتحظى بشعبية بين المعلنين.
يندمج هذا الحجم بسهولة مع تصميم موقعك. ومع ذلك، فهي أقل فاعلية من إعلانات البانر ذات نصف الصفحة الأوسع والتي تميل إلى جذب المزيد من انتباه المستخدم نحو الإعلان.
8- Portrait (300×1050)
حجم البورتريه هو لافتة عمودية عرضها أكبر من طولها كما يظهر في المقاسات. نظرًا لحجمه، فهو يجذب المعلنين الذين يركزون على العلامة التجارية والذين يريدون مساحة إعلانية أكبر لماركتهم.
يتم وضعه بشكل مثالي بجوار المحتوى أو في الشريط الجانبي حيث يكون أكثر وضوحًا عندما يقوم المستخدمون بفحص محتويات صفحتك. الجزء الصعب هو تنفيذه دون التأثير على تجربة المستخدم على موقعك.
9- The Billboard (970×250)
لوحة الإعلانات هي شكل إعلان آخر يركز على العلامة التجارية. فهو إعلان بانر أفقي عريض يمكن وضعه بشكل مثالي أعلى أو أسفل صفحاتك. تميل إلى الحصول على إعلانات أفضل بسبب المساحة التي توفرها للمعلنين ، ولكن لديها مخزون إعلاني أصغر( أي أن الصور أو النصوص في الإعلان تكون قصيرة لن يحتمل المزيد).
اعتمادًا على المحتوى والكلمات الرئيسية لموقع الويب الخاص بك ، قد يكون نجاحًا أو فقدًا إذا فشل في جذب إعلانات كافية لموقعك.
10- The Square (250×250)
تعتبر الإعلانات الأكبر حجمًا بشكل عام أكثر وضوحًا. ومع ذلك ، ليست كل مواقع الويب مصممة بنفس الطريقة. إذا كنت تستخدم قالب WordPress بسيط، فيمكن أن يكون شكل الإعلان المربع الصغير هذا مناسبًا بشكل جميل في تخطيطك وسيظل ملحوظًا.
الجانب السلبي هو أن لديها مخزون إعلاني أصغر مما قد يؤدي إلى إعلانات منخفضة الدفع. ومع ذلك ، إذا كان مجال موقعك ذو تنافسية عالية ، فيمكنه العمل بشكل جيد دون التأثير على تجربة المستخدم ( المقصود بتنافسية عالية أن يكون تخصص الموقع في مجال يتم البحث عليه باستمرار ويحصل على ترافيك مستمر)