في السنوات الأخيرة، حدثت زيادة جيدة في عدد المتسوقين عبر الإنترنت. وغالبًا ما يجذبهم إلى الإنترنت للتسوق هو الحصول على المنتج بسعر أقل مما هو عليه في المحلات مثلاََ، حيث أن المنتج المعروض في المحل مضاف إليه تكلفة ايجار المتجر أو شراؤه ورواتب العاملين... إلخ، أما المنتج في المتاجر الإلكترونية تُخصم منه كل هذه التكاليف. فحسب ما ذكر موقع[سجل الدخول لترى الرابط]، ما يلي:
\_ يشير 93٪ من المتسوقين في الولايات المتحدة إلى أن الخصومات والعروض تعتبر من العوامل المهمة عند اتخاذ قرار الشراء من بائع تجزئة أو علامة تجارية.
– 60٪ من المتسوقين في الولايات المتحدة يستخدمون قسائم المتجر عندما تكون متاحة.
\_ غالبًا ما يبحث 51٪ من المتسوقين في الولايات المتحدة عن القسائم عبر الإنترنت قبل إجراء عملية شراء عبر الإنترنت.
\_ يقوم 53٪ من المتسوقين في الولايات المتحدة بقص الكوبونات في المنزل واستخدامها في المتجر.
– 45٪ من المتسوقين في الولايات المتحدة يطبعون القسائم من الإنترنت ويستخدمونها في المتجر.
لا يمكن تجاهل الاتجاهات هذه الإحصايات، فإذا كنت جادًا في البيع عبر الإنترنت. وإذا كانت القسائم تمثل عامل جذب كبير للمتسوقين عبر الإنترنت، فربما حان الوقت لبدء استخدامها أيضًا.
يمكنك قراءة المزيد عن هذا الموضوع [سجل الدخول لترى الرابط]