المراجعات هي عبارة عن إعلان مجاني لمنتجاتك وخدماتك، وتساعد على تحسين ترتيب موقعك ضمن صفحات نتائج محرك البحث، التي تستخدم نظام SERPS، والذي يسمح بجمع الملاحظات حول العملاء لتحسين منتجاتك وخدماتك.
أيضًا يمنحك ذلك تميزًا في جوجل، حيث ستظهر النجوم للمنتجات في صفحات البحث والتي تعرف أيضا باسم المقتطفات المنسقة.
ما هي معايير اختيار إضافة مراجعات العملاء؟
هناك بعض المعايير التي يجب أن تبحث عنها وتضعها في الحسبان عند اختيارك لأي إضافة من إضافات مراجعة العملاء، وهي كالتالي:
اعتماد نظام التصنيف بالنجوم مع ظهور العدد الإجمالي لعدد المقيمين وما هي التقييمات ونسبة التقييم الكلي، مع إشارة إنْ كان التقييم مفيد أو غير مفيد.
وجود فرز لرؤية التعليقات السيئة أو الجيدة أو الأحدث.
شريط بحث حتى يتمكن العملاء من العثور على الكلمات الرئيسية للمراجعات.
لوحة تحكم جيدة لعرض التعليقات الواردة.
القدرة على نشر المراجعات عبر الإنترنت في محركات بحث جوجل وغيرها عن طريق المقتطفات المنسقة – Rich Snippets.
التكامل مع إضافة ووكومرس – WooCommerce.
إمكانية عرض المراجعات من خلال الأكواد القصيرة – Shortcodes في صفحات المنتجات.
خيارات لتحميل المزيد من المحتوى، على سبيل المثال: كتلك التي تم شراؤها من قبل المقيمين.
ألا تؤثر الإضافة على سرعة الموقع.